مستشار بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة فاس مكناس يتعرض ل “كريساج” من طرف أمن إسبانيا

تعرض المستشار بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات ونائب رئيس رابطة تجار مدينة فاس ورئيس جمعية الفكر السليم بالطالعة “عبد الكريم المالحي” بصحبة رفيق له بإحدى مخطات التسوق ببلدية روكا فيلاج نواحي مدينة برشلونة جهة كاتالونيا * * ROCA VILLAGE *، (تعرض) لعملية سرقة وكريساج على يد رجال أمن إسبان بسيارة مدنية.

وقال عبد الكنريم المالحي في تصريح خص به “جريدة فاس نيوز ميديا” أن عناصر أمن إسبان بسيارة مدنية أوقفوهم وطلبوا منهم وثائق جواز سفرهم ، وبدأوا يسألونهم هل يحملون الحشيش أو الكوكايين أو الهيروين ؟؟ وأثناء تبادل الحديث أمروهم بإخراج ما بجيوبهم ، فصادروا أولا هاتف المستشار المالحي ومبلغ مالي يقدر ب 2800 أورو ، “المالحي” كان لديه 2300 أورو، ورفيقه 300 أورو، بعد ذلك تنقلوا للبحث في حقيبة كانت لدى المالحي ولم يجدوا أي شيء ، في الأخير أرجعوا لهم الحقيبة وقالوا لهما لقد أرجعنا لكما الأموال المصادرة والهواتف.

وأضاف المستشار المذكور أنه تفاجئ حين بحث في الحقيبة إكتشف أنه تم إرجاع فقط 500 أورو من 2300 أورو التي سلمها لرجال الشرطة الإسبان ، ورفيقه لم يردوا له 500 أورو.

هذا وناشد، المستشار بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة فاس مكناس، الجالية المغربية وكل المتوجهين إلى إسبانيا بتوخي الحذر، لأن هناك عصابات يلبسون زي الأمن الاسباني ويعملون على سرقة الناس.

عن موقع : فاس نيوز ميديا