موعد النسخة 13 للأيام العلمية والثقافية لجمعية الأطباء الداخليين والمقيمين بفاس

تنظم جمعية الاطباء الداخليين والمقيمين بفاس «AMIRF» بشراكة مع المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس «CHU-HASSAN II Fès» وكلية الطب والصيدلة بفاس -جامعة سيدي محمد بن عبد الله « FMPF-USMBA »-، الطبعة الأولى للمؤتمر الوطني للأطباء الداخليين والمقيمين بالمغرب، والنسخة 13 للأيام العلمية والثقافية لجمعية الأطباء الداخليين والمقيمين بفاس، وذلك طيلة ايام 16، 17 و18 من شهر أكتوبر الجاري 2019، برحاب كلية الطب والصيدلة بفاس.

يتزامن هذا الحدث الكبير مع تخليد الذكرى 20 من تأسيس كلية الطب والصيدلة بفاس، بحيث يشكل فرصة لتعزيز جسور التواصل وتبادل الخبرات بين أزيد من 1000 طبيب داخلي ومقيم بالمراكز الاستشفائية المغربية والأجنبية، وكذا مختلف الفاعلين بالحقل الطبي في مختلف ربوع المملكة المغربية.


تحت شعار التكوين الطبي بالمغرب: الواقع الحالي والآفاق المستقبلية، أعدت اللجنة المنظمة للمؤتمر برنامجا غنيا ومتنوعا يجمع بين ما هو علمي، ثقافي، تواصلي وفني، بحيث تتجلى أبرز فقراته في المحاضرات العلمية وتنظيم ورشات تكوينية تحت إشراف أطر طبية وازنة على المستوى الجهوي والوطني من جهة، ومن جهة أخرى الفقرات الفنية والثقافية.


هذا ويعد تنظيم حدث بهذا الحجم فخرا كبيرا لمدينة فاس العاصمة العلمية والروحية للمملكة المغربية بصفة عامة، وبصفة خاصة للمؤسستين الشريكتين المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني وكلية الطب والصيدلة بفاس، واللتان تسهران على تعزيز آليات القطاع الطبي بجهة فاس-مكناس.


وفي هذا الصدد، توجه لكم اللجنة المنظمة الدعوة لحضور الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الأول للأطباء الداخليين والمقيمين بالمغرب، وذلك يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 على الساعة السادسة مساء برحاب كلية الطب والصيدلة بفاس -جامعة سيدي محمد بن عبد الله.-

عن موقع : فاس نيوز ميديا