جريمة مروعة بسبب “كارّو”.. مقرقب يقتل حارسا ليليا بضربة قوية بالرأس

ذكرت يومية “الصباح” أن فرقة الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير، باشرت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، حول جريمة قتل شهدها حي تدارت أنزا، السبت الماضي، ذهب ضحيتها حارس ليلي يبلغ من العمر 60 سنة بعدما وجه له جانح ضربة قاتلة برأسه أزهقت روحه على الفور.


وأردفت نقلا عن مصادرها، أنّه جرى الاستماع إلى الجاني لكشف ملابسات الجريمة، وخلفياتها وظروف وقوعها، في انتظار إحالته على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير لفائدة البحث والتقديم.


وأفادت المصادر ذاتها، أن المعطيات الأولية للبحث كشفت أن الجريمة تمت نتيجة خلاف بين الجاني والضحية، إثر محاولة شاب من سكان الحي الحصول على سيجارة عنوة رغم تأكيد الضحية أنه لا يتوفر عليها.


وأضافت المصادر، أن عدم تقبل الجاني الذي كان في حالة غير طبيعية لمبررات الضحية، جعله يثور ويقرر دون تردد تعنيفه قبل توجيه ضربة قوية إلى رأس غريمه، قبل فرار الجاني مباشرة، تاركا الضحية مغمى عليه وصراخ شهود عيان هالهم منظر الاعتداء.

وتم توقيف المتهم ونقله إلى مصلحة الشرطة القضائية، وتقرر إيداعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، لكشف ملابسات القضية وارتباطاتها المحتملة، في انتظار إحالته على المحكمة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا