باش تكوني جاية من منطقة العنوصر بصفرو ويخليوك تولدي على باب جناح الولادة .. خاصك تكوني ف chu فاس (فيديو)

اهتز الحضور ليلة أمس الثلاثاء 06/11/2019 ، في حدود الساعة الثامنة مساء، على باب مصلحة الولادة بالمركز الإستشفائي chu بفاس، على وقع إنجاب سيدة تنحدر من جماعة العنوصر ضواحي صفرو، إنجابها مولودها على الرصيف أمام باب المركز، بعد إخراجها منه وإغلاق أبوابه دونها من لدن حراس الأمن الخاص، بداعي الفوضى التي ادعوا أن الشهود أحدثوها.



هذا وأجرت الجريدة اتصالاتها بأشخاص كانوا حاضرين وشهودا على الوقائع، حيث أخبرنا بعض المطلعين على حيثيات الموضوع، أن السيدة تنحدر من جماعة العنوصر ضواحي صفرو، أتت بها سيارة إسعاف تابعة لمستشفى محمد الخامس بصفرو في حدود الساعة الخامسة عشية أمس الثلاثاء، بعد ازدياد آلام المخاض عليها.

وبعد استقبالها بجناح الولادة بالمركب ، أخبر زوجها أنها لن تلد إلا بعد 15 يوما، وأعطي وثيقة إدارية لذلك (أخذت منه بعد ذلك داخل جناح الولادة)، ليتم إخراجها، وبقيت تتوجع خارج الجناح، بالنظر إلى أن سيارة الإسعاف التي جاءت بها كانت قد عادت أدراجها، بقت مكانها تتوجع إلى حدود الساعة الثامنة، حيث ازدادت عليها الآلام، فإذا بها تخبر الحضور بأن مولودها بدأ الخروج، ليسارع بعض الحاضرين إلى تغطيتها، فولدت بعين المكان.

وأوضح مصدرنا أنه حين بدأت السيدة تتوجع بفعل قرب وضعها، حاولوا إقناع حراس الأمن بالسماح لها بالولوج، فامتنعوا عن ذلك ، وقاموا بإغلاق الأبواب دونهم بداعي الفوضى.

وبعد أن وضعت السيدة مولوها على الرصيف، جرى إدخالها إلى جناح الولادة، وأخذت من زوجها الوثيقة التي سبق وسلمت له وتقول أن زوجته سوف لن تلد إلى بعد 15 يوما.

وأضاف المصدر من الشهود، أن عناصر الأمن الخاص أوقفوا ما لا يقل عن شخصين، على ارتباط بالنازلة، بداعي إثارتهم للفوضى..



المعطيات الواردة أعلاه يرويها لجريدة فاس نيوز أحد الحاضرين بعين المكان.

https://youtu.be/0q8PHC29ahQ

عن موقع : فاس نيوز ميديا