مدير الأكاديمية يشرف على اختتام البطولة الإقليمية للعدو الريفي بتازة‎ ويُتوّج المتفوقين

قام السيد مدير اللأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس أمس الأربعاء 20 نونبر 2019  بزيارة تفقدية للمديرية الإقليمية بتازة، مرفوقا برئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري.   

وفي هذا الإطار  تفقد السيد المدير  بمقر المديرية  سير عملية  تصحيح الاختبارات الكتابية  لمباراة توظيف أطر الأكاديمية الجهوية  رفقة  السيد المدير الإقليمي لتازة  ورئيس المركز الاقليمي  للامتحانات رئيس مصلحة الشؤون التربوية  ورئيس مصلحة  الشؤون القانونية التواصل والشراكة. 

بعد ذلك توجه السيد مدير الأكاديمية والوفد المرافق له إلى  ثانوية ابن الياسمين التي تفقد جميع مكوناتها    كما قام بعد ذلك بزيارة للثانوية التأهيلية  الشريف الإدريسي  المحتضنة للأقسام التحضيرية  حيث تفقد جميع  المرافق الداخلية والخارجية بها.

كما قام  السيد المدير بزيارة  للقافلة اللغوية المنظمة في إطار التنسيق بين الأكاديمية الجهوية والمعهد الفرنسي بفاس والمديرية الإقليمية بتازة في إطار تنزيل مشروع  تعزيز التحكم في اللغات الأجنبية .  

واختتمت الزيارة بحضور  البطولة الإقليمية للعدو الريفي بمطاف جماعة مطماطة حيث أشرف مدير الأكاديمية  رفقة المدير الإقليمي على توزيع الجوائز وتتويج المتفوقين.

عن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة فاس مكناس.

عن موقع : فاس نيوز ميديا