عين الشقف.. تفاصيل جديدة في ذبح تلميذة لزميلتها بآلة حادة والدرك يُحقّق فما السبب؟

ذكرت جريدة “الصباح” أن الضابطة القضائية للدرك الملكي فتحت تحقيقا في اعتداء تلميذة ابنة نائب رئيس جماعة عين الشقف بمولاي يعقوب، على زميلتها بالمؤسسة التعليمية نفسها، بآلة حادة ما أدى إلى إصابتها بجروح غائرة في عنقها كادت أن تزهق روحها.


واستمعت الضابطة القضائية للدرك، يضيف المصدر ذاته، في محضر رسمي إلى الضحية القاصر التي عزز ولي أمرها شكايتها بشهادة طبية مثبتة لحجم الأضرار الجسدية التي أصيبت بها، في انتظار الاستماع إلى المتهمة بحضور ولي أمرها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وأردف المنبر نفسه نقلا عن مصادر، أن جهوداً تبذلها أطراف للصلح بين الضحية والمعتدية ابنة النائب الرابع لرئيس الجماعة من العدالة والتنمية، والحيلولة دون تقديم المسطرة إلى النيابة العامة المختصة، أو اعتقال المتهمة رغم خطورة إصابة زميلتها، مؤكدة أن نزاعا نشب عبر مرحلتين اشتبكتا فيهما بالأيدي، قبل تدخل شاب لتفريقهما في المرة الأولى، إلا أن المتهمة تعقبتها وأمسكتها من شعرها قبل أن تحاول ذبحها من عنقها بآلة حادة، قبل سقوطها أرضا ممرغة في دمائها.


وربطت المصادر عينها، الخلاف بسوء تفاهم بسيط وقع إثر تسجيل الضحية من قبل زميلتها دون إذن منها أو استشارتها في مجموعة للدردشة بين الشباب، قبل أن تحتج عليها بعد تلقيها رسائل من أرقام هاتفية بعد نشر أرقام هاتفها بين أفراد المجموعة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا