تصاحيب أم خطوبة .. شاب يسحق رأس تلميذة الباك بأزرو بحجر ويقتلها قبل أن يحاول الإنتحار

متأثرة بإصابتها البليغة على مستوى الرأس، جراء اعتداء تعرضت له، الإثنين ما قبل الفارط من لدن شاب قيل إنهما كانا على علاقة خطوبة، توفيت مساء أمس الخميس، بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، تلميذة مدعوة قيد حياتها (م.غ)، كانت تتابع دراستها بالقسم الداخلي بثانوية علال الفاسي بإفران.



وقال مصدر صحفي أن الاعتداء وقع غير بعيد عن مؤسستها التعليمية، حيث تعرضت الهالكة لتهشيم رأسها بقطعة حجر من لدن المشتبه فيه لدوافع غامضة، قبل أن يحاول الانتحار بطعن نفسه بواسطة سكين.

المصادر ذاتها أوضحت أن التلميذة الهالكة نقلت رفقة المشتبه فيه إلى مستشفى 20 غشت بأزرو لتلقي الإسعافات الضرورية، مشيرة أن الشاب تماثل للشفاء، فيما استدعت حالة التلميذة الغير مستقرة إحالتها، وهي في حالة غيبوبة، على قسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، حيث فارقت الحياة رغم كل المحاولات التي بذلتها الأطقم الطبية لإنقاذها.

يذكر أن التلميذة المتوفاة، التي تبلغ من العمر حوالي 18 سنة، كانت تتابع دراستها بمستوى الثانية بكالوريا آداب، تنحدر من مركز سيدي عدي التابع لجماعة سيدي المخفي بإقليم إفران، حيث أقامت أسرتها حديثا قادمة من منطقة العنوصر بصفرو، بينما ينحدر المتهم من مدينة أزرو، ويوجد في بداية العشرينات من عمره.

هذا وبعد إخضاعه لتدبير المراقبة الشرطية خلال فترة استفادته من العلاج داخل المستشفى، تم إيداع المتهم السجن الاحتياطي ومتابعته في حالة اعتقال على ذمة هذه القضية.



عن موقع : فاس نيوز ميديا