الرئيسية / فاس / جابها فراسو “الفريدو” أخطر مروج للقرقوبي والضرب والجرح في قبضة أمن فاس .. هذه هي التفاصيل

جابها فراسو “الفريدو” أخطر مروج للقرقوبي والضرب والجرح في قبضة أمن فاس .. هذه هي التفاصيل

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة فاس المدينة بولاية أمن فاس، نهاية الاسبوع المنصرم من الشهر الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 40 سنة، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بتعدد قضايا ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية.

و جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه الملقب ” الفريدو”، من طرف عناصر الشرطة المتدخلة أثناء قيامهم بالعمليات الأمنية اليومية، حيث مكنهم الإستثمار الجيد للمعطيات والمعلومات المتوفرة لديهم حول المشتبه فيه، من تحديد مكان تواجده، مما أسفر عن إلقاء القبض عليه، و وضع حد لنشاطه الإجرامي.

Advertisements

وقد، أوضحت إجراءات التنقيط المنجزة من طرف مصالح الشرطة بقاعدة البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، على أن المشتبه فيه، يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، من أجل ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، بالإضافة إلى أنه مبحوث عنه من أجل قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث لتحديد باقي الأشخاص الـمحتـمل تورطهم في هذا النشاط الإجرامي، كما أن العمليات الأمنية اليومية تبقى مسترسلة بهدف التصدي و الحد من مختلف الظواهر الإجرامية.

عن موقع : فاس نيوز ميديا

%d مدونون معجبون بهذه: