بسبب التحرش.. تفاصيل جريمة قتل شاب دهسا لحظة نزوله من الحافلة بصفرو

فتحت مصالح الضابطة القضائية للدرك الملكي بصفرو، يوم الأحد الماضي، تحقيقا أوليا في ظروف وحيثيات مقتل شاب من الدار البيضاء كان رفقة عدد من الشبان والشابات في رحلة إلى مدينة صفرو، قبل أن يدهسه أحد الأشخاص بسيارته ويرديه قتيلا ثم لاذ بالفرار.

وحسب ما أوردته يومية “الصباح”، في عددها لليوم الخميس، فإن الهالك وهو في عقده الثاني يتحدر من أحد أحياء الدار البيضاء، تعرض لحادث الدهس من طرف سائق سيارة خفيفة، لحظة نزوله من حافلة لنقل المسافرين بباب وحدة فندقية كائنة بمدخل مركز صنهاجة نواحي صفرو.

وحسب المنبر عينه، فيعود سبب إقدام سائق السيارة الخفيفة المذكورة على دهس الهالك، إلى شنآن كان قد وقع بين الجاني ومرافقه والهالك داخل إحدى المقاهي بمدينة صفرو بسبب تحرشهما بفتاة مشاركة في الرحلة الجماعية، قبل أن يقوم سائق السيارة بتعقب الحافلة نحو مركز صنهاجة ليدهس الهالك لحظة نزوله من الحافلة.

وكانت مصالح الدرك الملكي لصنهاجة، قد تمكنت يوم الأحد الماضي، من إلقاء القبض على المشتبه في ارتكابه حادث الدهس، فيما تمكنت العناصر الأمنية بصفرو من توقيف مرافق سائق السيارة الذي لاذ بالفرار من موقع الحادث.

هذا وجرى وضع الشخصين الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، بناء على أوامر النيابة، التي أمرت كذلك بإخضاع جثمان الهالك للتشريح الطبي بمستودع الأموات التابع لمستشفى الغساني بفاس، لتحديد ملابسات وظروف هذه الجريمة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا