الرئيسية / أخبار تازة على مدار الساعة / تحت قبة البرلمان.. يا وزير الداخلية قائد بتازة تحت إمرتكم يهدد بإدخال الفايسبوك في مُؤخرة شاب يستفسر

تحت قبة البرلمان.. يا وزير الداخلية قائد بتازة تحت إمرتكم يهدد بإدخال الفايسبوك في مُؤخرة شاب يستفسر

نشرت صفحة فايسبوكية لساكنة دوار كاف مالوا جماعة أحد امسيلة إقليم تازة ما يلي، ارتباطا بتقديم شاب من المنطقة لشكاية لدى نائب وكيل الملك، يتهم فيها قائدا بالمنطقة بإهانته، وبتهديده بإدخال الفايسبوك الذي يستعمله للتطرق لمشاكل المنطقة في دبره..

(شكاية الشاب القروي و انتظارات ساكنة دوار كاف مالوا بجماعة أحد امسيلة إقليم تازة بلغت إلى قبة البرلمان.

Advertisements



السادة البرلمانيين : جمال المسعودي عن إقليم تازة و عمر الفاسي الفهري عن إقليم فاس من فريق العدالة و التنمية يتفاعلون مع الشكاية المرفرعة للوكيل العام باستئنافية تازة و التي قدمها شاب قروي تعرض للإهانة و التعنيف اللفظي من طرف قائد قيادة أحد امسيلة عمالة إقليم تازة، و كذالك رفع انتظارات ساكنة العالم القروي بجماعة أحد امسيلة و التي رفعت صوتها بمساهمة شباب المنطقة لفك العزلة عنهم و عن أطفالهم.

وقد تم طرح سؤالين :

السؤال الأول إلى:

السيد وزير الداخلية

الموضوع: سؤال حول استعمال قائد أحد امسيلة لكلام نابي وغير لائق بالمؤسسة التي يمثلها في حق أحد مواطني القيادة.

السيد الوزير المحترم،
لا يخفى عليكم ما أقره الدستور المغربي للمواطنين من كرامة و من حرية و مسؤولية، و ما فتئ صاحب الجلالة نصره الله يدعو الإدارة لتنزيل هذه المقتضيات، إلا أن بعض ممثلي السلطة لا يلتزمون بهذه المقتضيات كما وقع في قيادة أحد امسيلة التي توصل مكتبنا بنسخة من شكاية بقائدها في الموضوع. لذا نسائلكم السيد الوزير المحترم ما هي الإجراءات التي ستتخذونها لرأب الصدع وحل مشاكل المواطنات والمواطنين.




والسؤال الثاني إلى: السيد وزير التجهيز والنقل والماء واللوجستيك

الموضوع: سؤال حول تزويد دوار كاف مالو قيادة أحد امسيلة بالماء والكهرباء.

السيد الوزير المحترم،
تعاني ساكنة دوار كاف مالو من اشكاليات حقيقية في التزويد بالماء الشروب، لذا نسائلكم السيد الوزير المحترم ما هي الإجراءات التي ستتخذونها لتزويد هذه الساكنة لهذه المادة الحيوية.

شكراً لنواب الأمة بمجلس النواب عن فريق العدالة و التنمية على تفاعلهم مع الشكايات و انتظارات ساكنة دوار كاف مالوا بجماعة أحد امسيلة و كل التقدير و الإحترام للبرلمانيين السيد المحترم جمال المسعودي، و السيد المحترم عمرالفاسي الفهري.)

عن موقع : فاس نيوز ميديا

%d مدونون معجبون بهذه: