بعد احتجاز عشرات من مشجعي الوداد بمطار قرطاج الدولي.. قنصلية المغرب تدخل على الخط

أعلنت المصالح القنصلية المغربية بتونس، أنها عملت من خلال وفد برئاسة القنصل العام المغربي علي بنعيسى، على التنقل مباشرة إلى مطار قرطاج، منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا، قصد التواصل مع الجهات المعنية بمشكل احتجاز عدد من مشجعي الوداد بالمطار.

يأتي ذلك بعدما احتجزت مصالح الأمن التونسية بمطار قرطاج الدولي، عشرات من مشجعي الوداد الذين حلوا بتونس استعدادا لتشجيع فريقهم في مباراته الحاسمة ضد النجم الساحل التونسي، يوم السبت المقبل، رغم توفرهم على كافة وثائقهم القانونية وتذاكر المباراة.

وأوضحت القنصلية المغربية في بلاغ لها، “حرص القنصل العام على عقد لقاء مباشر مع بعض الشباب المعني بالموضوع للإطلاع على تفاصيل وإجراءات سفرهم لتونس”.

وأضاف البلاغ أن المصالح المغربية القنصلية “حريصة على مواكبتهم وتأمين جميع حاجياتهم داخل مطار قرطاج في انتظار المعالجة النهائية لهذا الملف، والتفاعل مع أسباب منع هؤلاء الشباب من استكمال رحلتهم، وهو ما سيتم الإعلان عنه في حينه”.

يُشار إلى أن مباراة الوداد والنجم الساحلي برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، تُجرى مساء اليوم السبت بملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، فيما تجرى مباراة الإياب يوم السبت القادم بملعب رادس بالعاصمة التونسية.

عن موقع : فاس نيوز ميديا