سيفط لها ولدها التقضية من البرج .. هكذا أصابت كورونا سيدة من تاونات المدينة

أعلنت المندوبية الإقليمية بتاونات صباح أمس الأحد 19 أبريل عن تسجيل سابع(7) حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) بإقليم تاونات، وهي الأولى من نوعها بالمدينة.

وأثبتت النتائج المخبرية التي خضعت لها المواطنة ( ح.ز.)، البالغة من العمر 68 سنة القاطنة ببوزال بحي احجرديان بمدينة تاونات، إصابتها بالفيروس عن طريق بعض الحاجيات والمستلزمات الضرورية التي بعثها لها ابنها من أحد المراكز التجارية الكبرى بمدينة فاس، بؤرة الفيروس والذي كان أصيب بدوره أثناء مخالطته لزملاءه بالعمل قبل أن تعمل السلطات بمدينة فاس على اغلاق هذا المجمع التجاري بعد الارتفاع المهول لعدد المصابين به.

هذا ونشير الى انه تم نقل المخالطين للمصابة من أفراد أسرتها الى المستشفى الإقليمي بتاونات الى حين الإعلان عن نتائج التحاليل المخبرية التي سخضعون لها، في حين تم الاحتفاظ بالمصابة بمصلحة الحجر الصحي بنفس المستشفى حيث ستخضع للمراقبة الطبية.

وبذلك ترتفع حصيلة المصابين بالفيروس بإقليم تاونات الى 07 إصابات مؤكدة مع تسجيل حالة وفاة واحدة من تيسة رحمة الله عليها(عمرها أكثر من 82سنة) في حين أعلن عن شفاء أول حالة بجماعة عين مديونة كانت قد اصيبت بالاقليم يتعلق الأمر بالشابة (ف.د.) والتي بالمناسبة نبارك لها الشفاء.

عن موقع: فاس نيوز ميديا

 

تعليق واحد

  1. انا كنت في برج فاس يوم الجمعة..اي قبل يومين من إغلاقه..اقتنيت بعض المستلزمات…
    هل يتوجب علي ان اعلم السلطات…؟؟