تازة – الأطر الصحية عامة تستنكر إقصائهم من الحفل التكريمي الذي أعلنت عنه وزارة الصحة : ‘الإشكال ماشي هو الحفل و إنما الإلتفاتة الإنسانية’

تازة – عُلم أن مجموعة من الأطر الصحية العاملين بالمركز الإستشفائي الإقليمي ابن باجة بتازة، و آخرون بالمستشفيات و المراكز الصحية بالإقليم و المحالين على التقاعد فوج 2021، استنكروا إقصائهم من الحفل التكريمي الذي أعلنت عنه وزارة الصحة.

و في وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة و الرعاية الإجتماعية، تنظيم حفل تكريمي على شرف الأطر الصحية المتقاعدة، ذلك بالمديريات الإقليمية والجهوية بالمملكة.

و اعتبر مجموعة من الأطر الصحية العاملين بالمركز الإستشفائي الإقليمي ابن باجة بتازة، و آخرون بالمستشفيات و المراكز الصحية بالإقليم و المحالين على التقاعد فوج 2021، أن : ” حفل التكريم ماشي هو الإشكال، الإشكال هو الإلتفاتة الإنسانية و لحظة الإعتراف بالمجهودات الجبارة التي بذلتها الأطر المتقاعدة”.

و أضافت ذات الأطر الصحية، في تصريحها لإحدى المنابر الإعلامية المحلية، من غير مقبول إقصاء نخبة كبيرة من الأطر والكفاءات بتازة، في حين نظمت جميع المديريات بمختلف جهات وأقاليم المغرب حفلات تكريم على شرف الأطر الصحية المحالة على التقاعد.

تازة – الوثيقة أدناه مُتعلقة بالموضوع :