جنائز مهيبة بكل من وزان وتطوان تودع شهداء الواجب الوطني من ضحايا حريق كابو نيكرو

شيع العشرات من ساكنة حي الرمل، في جنازة مهيبة، بحضور شخصيات عسكرية ومدنية، جثمان شهيد الواجب الوطني ‘بدر الدين النهري’، عنصر الوقاية المدنية البالغ من العمر 29 سنة، إلى مثواه الأخير بمقبرة حي القشريين بمدينة وزان. وكان الشهيد بإذن الله قد لبى نداء ربه أمس الإثنين في أعقاب انقلاب شاحنة صهريجية تابعة للوقاية المدنية خلال عملية إخماد حريق غابة كدية الطيفور بمدينة المضيق.

ووصل الفقيد ، محمولا على متن وحملت سيارة لنقل الجثامين تابعة للوقاية المدنية، جثمان الفقيد إلى مسقط رأسه بمدينة وزان، بعدما أقلته من مستشفى محمد السادس بـ”الرينكون” الذي وصل إليه رفقة عنصرين آخرين استشهدا خلال إخماد النيران؛ يتعلق الأمر بكل من محسن حاجي 34 سنة ابن جماعة أسجن ضواحي وزان، وفيصل الشرقي 36 سنة ابن مدينة تطوان.

وشيع أبناء جماعة أسجن، القصية بحوالي 9 كيلومترات عن حاضرة “دار الضمانة”، شهيد الواجب محسن حاجي بمقبرة الجماعة الترابية، مسجى بالعلم الوطني، في أجواء طبعها الحزن على فراق شاب فارق الحياة خلال أداء مهامه.

ووري الثرى جثمان الراحل فيصل الشرقي، بمدينة تطوان، بالمقبرة الإسلامية الجديدة بحضور شخصيات مدنية وعسكرية، يتقدمهم عامل إقليم تطوان وأفراد من الوقاية المدينة وزملاؤه في العمل.

رحم الله شهداء الواجب الوطني وأحسن إليهم وأكرم مثواهم..

إنا لله وإنا إليه راجعون

عن موقع: فاس نيوز ميديا