إختتام فعاليات النسخة الثانية من دوري تمسا بتنزاض تارودانت الشمالية

إختتام فعاليات النسخة الثانية من دوري تمسا بتنزاض تارودانت الشمالية الذي نظمته جمعية تنزاض للتنمية المحلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك ،وعرفت المبارة النهائية ندية كبيرة بين فريقي إتحاد تنزاض وفريق شباب الكو نظرا المواجهات بين الفريقين الملئ بالإثارة والتشويق .

ورغم انتهاء مجريات الشوط الأول بتقدم الفريق التنزضي بهدفين لصفر الا ان شباب الكو لم يبقى مكتوف الأيادي خصوصا مع بداية الشوط الثاني ، حيث تمكن هذا الأخير من تعديل النتيجة في مناسبتين ليحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق شباب الكو . ونظمت الجمعية حفل تتويج الفريق البطل شباب الكو والوصيف إتحاد تنزاض بعين المكان بحضور حشد غفير من الجماهير وممثلين عن جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة الذين نالوا شرف تسليم الميداليات والكؤوس على شرف لاعبي الفريق البطل والوصيف . كما تم تكريم مجموعة من الوجوه كحسن رزقي كواحد من قدماء اللاعبين بالمنطقة وابراهيم الصالحي باعتباره فاعل جمعوي والمسؤول عن النقل بالبلدة ومن خلاله تم توجيه كلمة شكر وتقدير لكل أصحاب النقل الذين ساهمو في ربط البلدة بمحيطها الخارجي كالمرحوم الطيب انشاد رحمه الله . وعمر طلها الذي إختار الاستقرار مؤخرا بمدينة اولاد برحيل بعد مسيرة مهنية طويلة بالمنطقة وقبلهم إبراهيم بومزوغ الذي نتمنى له الصحة والعافية . فشكرا لكل هؤلاء الأبطال .
من جهة أخرى تم تكريم رئيس اللجنة الرياضية التابعة لجمعية تنزاض للتنمية المحلية عبد الصمد بجيك على مساهمته الفعالة في إنجاح دورة هذا الموسم . الشكر موصول كذلك للعمداء و لكل الفرق التي شاركت وساهمت في إنجاح الدوري . كما نحي عاليا الجماهير التي رافقت كل الفرق طيلة أيام الدوري وننوه بأخلاقها العالية وتحليها بالروح الرياضية على غرار باقي اللاعبين . الشكر موصول كذلك لكل اعضاء الجمعية واعضاء اللجنة الرياضية على تحملهم مسؤولية تنظيم هذه الدورة رغم الاكراهات .
نلتقي واياكم في قادم المناسبات والملتقيات .
جمعية تنزاض للتنمية المحلية دوار تنزاض جماعة تيزي  نتاست .

عن موقع: فاس نيوز ميديا