عملية أمنية بالدار البيضاء
صورة تعبيرية من محركات البحث

عملية أمنية مُحكَمَة تُفضي إلى توقيف مشتبهين بترويج المخدرات والمفرقعات بالدار البيضاء .. وها المحجوزات

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن أنفا في مدينة الدار البيضاء، أمس الأربعاء 09 غشت 2023، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 23 و34 سنة، بتهمة ترويج وحيازة المخدرات، المفرقعات، والشهب النارية المهربة.

تفاصيل العملية الأمنية و المحجوزات :

و بحسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، تم تنفيذ هذه العملية الأمنية في وسط مدينة الدار البيضاء، حيث تم ضبط كميات كبيرة من المفرقعات والشهب النارية، بالإضافة إلى أقراص طبية مخدرة من نوع “ريفوتريل” بحوزة أحد المشتبه بهما، وبعد تواصل التحقيقات والبحث، تمكنت السلطات الأمنية من العثور على 1315 وحدة إضافية من المفرقعات والشهب النارية المهربة داخل منزل أحد المشتبه بهما.

الأبحاث و التحريات الأمنية :

و أضاف بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، أن فحص قاعدة البيانات الأمنية الوطنية كشف أن أحد المشتبه بهما مطلوب على الصعيدين الوطني والجنائي، حيث صدرت مذكرتان بحث بحقه من قبل مصالح الشرطة القضائية، وتتعلق هذه المذكرات باتهامه بارتكاب أعمال إجرامية تشمل إلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة، الهجوم على منازل الآخرين، وارتكاب أعمال الضرب والجرح باستخدام السلاح الأبيض، إضافة إلى تنفيذ عمليات سرقة.

توقيف المشتبه بهما :

و قد تم تقديم المشتبه بهما للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف الكشف عن كافة تفاصيل وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع الأعمال الإجرامية التي يتعلقان بها.

المصدر : فاس نيوز ميديا