استنكار متتبعي الشأن المحلي في تازة لتباطؤ أعمال إصلاح طريق حي الكوشة – حي الشقة +(صورة)

استنكر متتبعون للشأن المحلي بتازة، مطلع الأسبوع الجاري، تباطؤ أشغال إصلاح الطريق الرابط بين حي الكوشة وحي الشقة، مما تسبب في ازدحام مروري خانق وعدم سلاسة حركة السير.

و يشكل هذا التأخير في الإنجاز خطراً على سلامة السائقين والمارة، خصوصاً مع غياب علامات التحذير التي تنبههم إلى وجود أشغال صيانة على الطريق.

و طالبت نفس المصادر الجهات المعنية بالتدخل الفوري لمعالجة هذا الوضع، واتخاذ حلول سريعة لتسريع وتيرة الأعمال وتخفيف الازدحام المروري، مع ضمان سلامة مستخدمي الطريق من خلال وضع علامات تشير إلى أن الأعمال قائمة في المكان.

و علق السيد محمد التازي على موضوع تباطؤ أشغال إصلاح طريق حي الكوشة – حي الشقة، وذلك في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا : “الشفارة والشلاهبية ديما كيفضحهم الله قالك المقاول ما شادش الفلوس ،راه حشومة 900 مترو ديال الطريق يديرو فيها هاد الوقت كامل المسؤولين ناعسين مع العلم هاد الطريق جا وقتها الناس كطلع لراس الماء وباب بودير الطاكسي ما كيبغيش يطلعلك على حساب هاد الطريق كنتمناو يزربو الاشغال راه حشومة هادشي عيب وعار ونزيدك واحد المعلومة مهرجان باب بودير غادي يكون فالتالي انتاع شهر 7”.

فيما علّق محمد قائلا :” جوج مترو حارو فيها الناس القنطرة داروها بين عشية و ضحاها”.

المصدر : فاس نيوز ميديا