عبد اللطيف الحموشي يُؤشر على تعيينات جديدة في مناصب مسؤولية بمصالح الأمن الوطني .. وفاس و صفرو معنيتين

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الأربعاء، عن سلسلة من التعيينات الجديدة في مناصب رئيسية بمصالح الأمن الوطني في مدن سيدي قاسم وسوق السبت أولاد النمة وفاس وصفرو.

و تأتي هذه التعيينات في إطار جهود الدينامية الداخلية لتنظيم وتحسين استخدام الموارد البشرية في القطاع الأمني، حيث تهدف إلى استغلال كفاءات أمنية شابة ومتمرسة، مع تحميلها المسؤولية الكاملة لضمان أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

تم التركيز خلال التعيينات الأخيرة، التي أعلن عنها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، على تعيين خمسة مناصب رئيسية جديدة، بما في ذلك تعيين نائب رئيس المنطقة الإقليمية للأمن في مدينة سيدي قاسم، وثلاثة رؤساء دوائر للشرطة في مدن فاس وصفرو وسوق السبت أولاد النمة، بالإضافة إلى تعيين إطار أمني كبير للعمل الاجتماعي في ولاية أمن فاس.

و تم التأكيد على أهمية الكفاءة والإنضباط المهني والشخصي في عملية ترشيح المرشحين لشغل هذه المناصب الأمنية، يهدف هذا الإهتمام إلى تمكين الجيل الجديد من المسؤولين الأمنيين من تنفيذ الاستراتيجية الأمنية الجديدة بأكملها، التي تهدف إلى خدمة أمن المواطن من خلال تعزيز الشعور بالأمان وتحسين الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين.

المصدر : فاس نيوز ميديا