وزارة العدل تُتوّج بجائزتين رائدتين في التحول الرقمي بمعرض Gitex Africa Morocco +(صور)

تميّزت وزارة العدل، أمس الجمعة 31 ماي 2024، في معرض Gitex Africa Morocco بمراكش، بفوزها بجائزتين تقديريتين من وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، نظمت الوزارة هذا المعرض البارز بهدف تشجيع وتقدير المبادرات المتميزة في مجال الإدارة الرقمية.

و فازت وزارة العدل، المشاركة بنشاط في هذا الحدث، بالجائزة الأولى في فئة البيانات المفتوحة (OPEN DATA)، وهي جائزة تشجيع قدمتها وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، السيدة غيثة مزور، لمديرة التحديث ونظم المعلومات، السيدة سامية شكري، مشيدة بجهود الوزارة في هذا المجال.

و في إطار متصل، حصلت الوزارة على جائزة تشجيع أخرى في فئة e Registre، جنبًا إلى جنب مع الفائزين الآخرين، وقد تم تسليم هذه الجائزة، وهي الجائزة الثانية في الحفل، للكاتب العام للوزارة، السيد عبد الرحيم مياد، من قبل وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة.

و تأتي هذه الجوائز كتتويج للجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة العدل في استراتيجيتها للتحول الرقمي، والتي تندرج ضمن استراتيجية أوسع تعمل عليها الحكومة بشكل شامل، مظهرة بذلك التزامها التام بالتطور التكنولوجي والرقمي.

و اختتم الحفل بتوزيع جوائز تقديرية على جميع المشاركين والفاعلين في معرض Gitex Africa Morocco 2024، مما يبرز الروح التعاونية والنجاح الذي حققه هذا الحدث الهام.

المصدر : فاس نيوز ميديا