فريق المغرب الرياضي الفاسي يتهم جمعية سلا بالإعتداء على طاقم إعلامه ومنعهم من نقل مباراة

ندد فريق المغرب الرياضي الفاسي بشدة بالإعتداءات اللفظية والجسدية التي تعرض لها طاقم إعلامه من قبل مسؤولي جمعية سلا، وذلك خلال تغطية مباراة الفريق في الدوري المغربي لكرة السلة التي أُقيمت في مدينة سلا في 02 يونيو 2024.

و بحسب بيان صادر عن إدارة الفريق، فقد تعرض الطاقم الإعلامي، بقيادة عضو المكتب المسير المسؤول عن الخلية الإعلامية، للتضييق والمنع بالقوة من قبل مسؤولي جمعية سلا من نقل المباراة مباشرة على الصفحة الرسمية للفريق على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعندما تمسك عضو المكتب المسير بحقهم في نقل المباراة، تعرض لاعتداء لفظي ومحاولة لاعتداء جسدي من قبل مسؤولي الفريق المضيف بين شوطي المباراة وأمام غرف تغيير ملابس الفريق.

و أدانت إدارة المغرب الرياضي الفاسي هذه الممارسات “الهمجية” التي تسيء إلى كرة السلة الوطنية، مؤكدةً أنها لا تتماشى مع قيم الرياضة والمنافسة الشريفة.

و تابع البيان: “قام فريقنا بمراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، مدعمين بتقرير مفصل وشامل مرفق بفيديوهات توثق لهذه الأحداث المؤسفة، ونطالب بفتح تحقيق عاجل واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة المتورطين ومنع تكرار مثل هذه الممارسات في المستقبل.”

المصدر : فاس نيوز ميديا