جايبها من تواونات/ توقيف شخص بحوزته 48 كلغ من مخدر الشيرا بفاس

في إطار الحملة الأمنية المكثفة التي تشنها مصالح الأمن الوطني لمحاربة ظاهرة ترويج المخدرات، تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات بولاية أمن فاس، أمس الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 56 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

وأوضحت مصادر أمنية أن المشتبه فيه تم توقيفه على متن سيارة نفعية قادمة من مدينة تاونات، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 48 كيلوغراما من مخدر الشيرا، كانت مخبأة بعناية داخل المقاعد الأمامية للسيارة، إلى جانب هواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشتبه فيه، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

وتأتي هذه العملية الناجحة في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مختلف الوحدات والفرق الأمنية الميدانية التابعة لولاية أمن فاس، من أجل محاربة ظاهرة حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وضمان سلامة وأمن المواطنين.

عن موقع: فاس نيوز