الفاطال تيغرز تتدخل لحل أزمة إضراب لاعبي المغرب الفاسي وتؤكد دعمها لفريق كرة السلة

دخلت فصائل “الفطال تيغرز” على خط أزمة إضراب لاعبي المغرب الرياضي الفاسي عن التداريب، احتجاجا على عدم تسلمهم مستحقاتهم الشهرية، وذلك بالتزامن مع نهاية الدوري الاحترافي وقرب موعد مباراة نصف نهائي كأس العرش.

و وجه الفصيل في بيان له رسالة للاعبين حثهم فيها على العودة للتدريبات في أقرب وقت والتركيز على الاستعداد الجيد للمباريات القادمة، خاصة مباراة نصف نهائي كأس العرش، مؤكدا على تأجيل الحديث عن الأمور المادية لوقت لاحق.

و حمّلت الفاطال تيغرز الرئيس إسماعيل الجامعي مسؤولية ما قد يلحق بالفريق من ضرر جراء استمرار تماطله في أداء مستحقات اللاعبين.

و في سياق متصل، قامت الفاطال تيغرز بزيارة لتداريب فرع كرة السلة، مؤكدة على أن هذه الزيارة تأتي لتأكيد دعمهم للفريق، خاصة بعد ضياع لقب كأس العرش، مشددا على أهمية الجانب الانضباطي للاعبين واحترام الجمهور.

و أكدت على أنه لا يقبل أي تصرف يقلل من احترام الجمهور، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين صدر منهم تصرفات غير لائقة قد اعتذروا، وأن الجميع يركز الآن على الاستعداد لمباراة نصف نهائي كأس العرش.

و جددت الفاطال تيغرز دعمها لمشروع فريق كرة السلة، مؤكدا على أنه سيستمر في دعمه حتى تحقيق الألقاب، لكنه لن يتسامح مع أي تصرف من أي كان يقلل من احترام الفريق أو الجمهور.

المصدر : فاس نيوز ميديا