حولي عيد الأضحى ديال 4000 درهم يقفز من الطابق السابع بتطوان ويحطم زجاج سيارة

في حادثة غريبة، قفز كبش من الطابق السابع لعمارة سكنية بحي الحمامة بمدينة تطوان، على بعد يومين من حلول عيد الأضحى المبارك، ليهوي فوق سيارة مركونة أسفل العمارة، مما تسبب في إلحاق أضرار مادية بها.

وحسب شهود عيان، فإن الكبش الذي يعود لإحدى الأسر المقيمة بالعمارة، استغل عدم ربطه جيدًا بحبل في ركن من سطح العمارة، ليقفز من الطابق السابع ويسقط فوق سيارة خاصة كان سائقها غائبًا عنها لحظة وقوع الحادث، ما أدى إلى تحطم الزجاج الأمامي وسطح السيارة.

ولم ينج الكبش، الذي اشتراه صاحبه بمبلغ 4000 درهم، من الإصابة بكسر في إحدى قوائمه جراء السقوط، حيث سارع أحد الجزارين المتواجدين بالمكان لحظة سقوطه إلى ذبحه خشية نفوقه بسبب حادثة السقوط.

وباشرت عناصر الشرطة بتطوان تحقيقًا عاجلًا لمعرفة ملابسات الواقعة، التي أثارت الكثير من التساؤلات، لا سيما ما يتعلق بالسلامة وتعريض حياة المواطنين للخطر بسبب وضع بعض أكباش العيد على أسطح المنازل والعمارات وربطها بحبال بطرق غير سليمة.

وتحدث مثل هذه الوقائع المثيرة كل عام مع اقتراب عيد الأضحى، إذ تنتشر العديد من القصص والصور عن حوادث كبش العيد ومحاولاته الفرار في الشوارع أو عبر القفز من شرفات وأسطح العمارات والمنازل، ومن بعض السيارات أيضًا.

عن موقع: فاس نيوز