شاهد .. جماهير الماص تواصل مطالبتها برحيل الجامعي +(فيديو)
شاهد .. جماهير الماص تواصل مطالبتها برحيل الجامعي +(فيديو)

مصدر خاص لفاس نيوز: جماهير المغرب الفاسي تستعد للتصعيد احتجاجًا للمطالبة برحيل ومحاسبة الرئيس


فاس – كشف مصدر خاص لفاس نيوز أن جماهير نادي المغرب الفاسي لكرة القدم تستعد لتصعيد أشكالها الاحتجاجية للمطالبة برحيل ومحاسبة رئيس النادي. تأتي هذه الخطوة بعد فترة من التوترات والانتقادات التي وجهتها الجماهير لإدارة النادي بسبب النتائج السلبية والتسيير الإداري الذي وصفته بالفاشل.

وأفاد المصدر أن الجماهير الغاضبة تعتزم تنظيم سلسلة من الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات أمام مقر النادي وفي مختلف شوارع المدينة، بهدف إيصال رسالتها بشكل واضح إلى الإدارة وللضغط على المسؤولين لاتخاذ إجراءات جادة وسريعة.

وتتهم الجماهير الرئيس بالفشل في تحقيق الوعود الانتخابية وعدم القدرة على تحسين أداء الفريق، مما أدى إلى تدهور النتائج الرياضية وإحباط مشجعي النادي العريق. كما تطالب بمحاسبته على ما وصفته بسوء التسيير المالي والإداري الذي أثر سلبًا على سمعة الفريق ومسيرته.

من جهتها، أكدت بعض الروابط التشجيعية أنها ستظل ملتزمة بالاحتجاج السلمي والمنظم، داعية كافة المشجعين إلى الوحدة والالتفاف حول مطالبهم المشروعة بطريقة حضارية تعكس صورة إيجابية لجماهير المغرب الفاسي.

وفي ظل هذه التوترات، يبقى مستقبل إدارة النادي مجهولاً، حيث يتوقع أن تتزايد الضغوط على الرئيس الحالي للاستجابة لمطالب الجماهير، أو مواجهة تصعيد أكبر قد يؤثر على استقرار الفريق ومستقبله الرياضي.

المصدر : فاس نيوز ميديا