مباشر/ مواجهة نارية بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي في نصف نهائي كأس العرش

يشهد ملعب أكادير الكبير اليوم مباراة مرتقبة في نصف نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم، تجمع بين فريقي الجيش الملكي والمغرب الفاسي. وتتسم المواجهة بأهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى كلاهما لإنقاذ موسمه والتأهل للمباراة النهائية.

يدخل الجيش الملكي المباراة وهو يحمل خيبة أمل فقدان لقب الدوري في الجولات الأخيرة، رغم الأداء الاستثنائي الذي قدمه طوال الموسم. ويأمل الفريق العسكري في تعويض هذه الخسارة بالتأهل لنهائي الكأس، معتمداً على تاريخه الحافل في هذه البطولة حيث سبق له الفوز بها 12 مرة.

من جانبه، يواجه المغرب الفاسي تحديات كبيرة هذا الموسم، خاصة على الصعيدين المالي والإداري. ورغم الصعوبات، نجح الفريق في ضمان بقائه في الدوري الممتاز، ويتطلع الآن لمواصلة مشواره في الكأس وإحياء أمجاده السابقة.

تكتسب المباراة أهمية إضافية مع المواجهة التكتيكية المرتقبة بين المدربين التونسيين نصر الدين النابي (الجيش الملكي) وعبد الحي بن سلطان (المغرب الفاسي).

ورغم ترشيح الجيش الملكي على الورق بسبب قوة تشكيلته وخبرة لاعبيه، إلا أن مباريات الكأس معروفة بمفاجآتها وإمكانية قلب التوقعات. ويترقب عشاق الكرة المغربية هذه المواجهة التي ستحدد أحد طرفي النهائي في بطولة كأس العرش لهذا الموسم.

https://snrtnews.com/live/kas-alrsh-bth-mbashr-lmbarat-aljysh-almlky-dd-almghrb-alfasy-98698

عن موقع: فاس نيوز