الجيش الملكي يتأهل لنهائي كأس العرش بفوز مستحق على المغرب الفاسي في مقابلة باتجاه واحد

حجز فريق الجيش الملكي مقعده في المباراة النهائية لكأس العرش المغربي لكرة القدم، بعد فوزه المقنع على المغرب الفاسي بهدفين نظيفين في مباراة نصف النهائي التي أقيمت اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

بدأت المباراة بمحاولات خجولة من المغرب الفاسي، لكن سرعان ما فرض الجيش الملكي سيطرته على مجريات اللعب. وجاء الهدف الأول للعساكر في الدقيقة 28 عن طريق هدف عكسي سجله مدافع الفريق الفاسي يوسف أكردوم بالخطأ في مرماه، إثر تمريرة عرضية متقنة من محمد مفيد.

واصل الجيش الملكي ضغطه في الشوط الثاني، وتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60 عبر نجمه أمين زحزوح، مستفيداً من تمريرة زميله أحمد حمودان التي فشل حارس المغرب الفاسي صلاح الدين شهاب في التعامل معها بشكل سليم.

رغم محاولات المدرب عبد الحي بنسلطان لتعديل الوضع عبر إجراء بعض التغييرات، إلا أن فريق المغرب الفاسي لم ينجح في تهديد مرمى الحارس المهدي بنعبيد أو تقليص الفارق.

بهذا الفوز، يضمن الجيش الملكي مكانه في المباراة النهائية لكأس العرش، في انتظار تحديد منافسه الذي سيتأهل من المواجهة الأخرى في نصف النهائي بين الرجاء الرياضي ومولودية وجدة، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء على نفس الملعب في أكادير.

عن موقع: فاس نيوز