مجموعة الفاطال تيغرز تعود من جديد بقرارات تصعيدية ضد اسماعيل الجامعي

أصدرت مجموعة فاتال تيغرز، اليوم الجمعة، بلاغ تُعلن فيه عن سلسلة من القرارات التصعيدية ضد إسماعيل الجامعي، رئيس فريق نادي المغرب الرياضي الفاسي.

تجدر الإشارة إلى أن الجماهير الفاسية تُحمِّل الجامعي مسؤولية الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، والتي أدت إلى تأخر مستحقات اللاعبين لعدة أشهر، مما أثر على مردودهم داخل الملعب، كما تُحمّل الجماهير الجامعي مسؤولية سوء التسيير والاختيارات الخاطئة التي أدت إلى تراجع نتائج الفريق في السنوات الأخيرة.

نص البلاغ كما توصلت به فاس نيوز بدون تصرف :

بعد نهاية الموسم الرياضي للمغرب الفاسي و الذي مر كسابقه مع الرئيس الفاشل دون إنجازات تذكر أو بناء فريق تنافسي و تكوين فريق مستقبلي ذو هوية تعتمد في غالبها على أبناء النادي كما زمان ، إذ كل ما حققه هو هدم كل ما راكمه الفريق منذ سنوات، حتى أصبح بدون هوية و بدون هيبة، سنوات و نحن نشاهد أشباح تركض فوق رقعة الميدان بدون روح و لا شغف لكرة القدم.

و على هذا الأساس و تكملة للمسار النضالي للجماهير الفاسية ضد الرئيس الجامعي الذي نعتبره هو مصدر كل الألام و النكسات التي عاشها الجمهور، تدعوا المجموعة كافة الجماهير المصاوية و الغيورة على الفريق و الثواقة إلى تحريره من الإستيلاء المحكم من طرف الجامعي و أمام أعين السلطات، إلى الحضور في محطتين هامتين لإنقاذ الفريق.

الأولى : اجتماع مفتوح لكافة الجماهير المصاوية من أجل مناقشة مشاكل الفريق و الإنفتاح على الآراء الفاسية و الخروج بالحلول عبر نقاش جاد و ديمقراطي و بمشاركة الجميع في القرار، و منه تدعوكم المجموعة إلى الحضور يوم غد السبت على الساعة السادسة مساءً بملعب السعديين (ملعب6).

الثاني : وقفة احتجاجية أمام ولاية جهة فاس مكناس في وسط المدينة، للمطالبة برحيل الجامعي و إيجاد الحل المناسب للفريق، و ذلك يوم الأحد على الساعة السادسة مساءً ،إذ يتوجب على كل عاشق للماص و كل غيور على مدينة فاس تلبية نداء القلب و الروح للدفاع عن الفريق، فنحن من سننقذ الفريق و نحن كل ما تبقى للمغرب الفاسي.

لنتحد جميعاً من أجل تحرير الفريق الذي هو ملك عام و ملك للجميع و ليس لاسماعيل الجامعي.

المصدر : فاس نيوز ميديا