النادي النسوي بمولاي يعقوب يحتفي بنهاية الموسم الدراسي 2023/2024

شهدت جماعة مولاي يعقوب الترابية يوم الأربعاء 10 يوليوز 2024 حفلاً بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2023/2024 للنادي النسوي. وقد تميز الحفل بتنوع العروض والأنشطة التي قدمتها المستفيدات من برامج النادي.

حضر الحفل شخصيات بارزة من المنطقة، منهم حاتم العزاوي باشا باشوية مولاي يعقوب، و يوسف بابا النائب الأول لرئيس جماعة مولاي يعقوب، وهشام مدير مدرسة مولاي يعقوب الابتدائية. وأشرفت على تنظيم الحفل الأستاذة مريم بوعلام، المسؤولة الإقليمية بالمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والتواصل بإقليم مولاي يعقوب.

تألفت لجنة التحكيم من أستاذات متميزات على المستوى الإقليمي والجهوي في مجالات الفصالة والخياطة، الحلاقة والتجميل، والطبخ والحلويات. كما ساهم في التنظيم المحلي فريق من الأستاذات المتخصصات في مختلف المجالات التي يقدمها النادي.

تضمن الحفل عروضاً فنية وإبداعية متنوعة قدمتها المستفيدات، وتم خلاله توزيع شهادات التخرج في الشعب المختلفة التي يوفرها النادي. وقد أشاد الحضور بمستوى الرائدات وبالجو الأسري والتعليمي المميز الذي وفره النادي النسوي.

يعتبر هذا الحدث تتويجاً لجهود النادي النسوي في تقديم فرص التكوين والتأهيل للنساء في المنطقة، مما يسهم في تمكينهن وتطوير مهاراتهن في مجالات متعددة.

عن موقع: فاس نيوز