الكاتب العام لكلية الآداب والعلوم الإنسانية فاس سايس يناقش رسالته لنيل الدكتوراه في الآداب
الكاتب العام لكلية الآداب والعلوم الإنسانية فاس سايس يناقش رسالته لنيل الدكتوراه في الآداب

الكاتب العام لكلية الآداب والعلوم الإنسانية فاس سايس يناقش رسالته لنيل الدكتوراه في الآداب

شهدت كلية الآداب والعلوم الإنسانية صبيحة يومه السبت الموافق 27 يوليوز 2024 مناقشة أطروحة الدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية والتي حضرها الطالب الباحث ذ. جمال العمراوي الكاتب العام للكلية بمركز الدكتوراه “الآداب والعلوم الإنسانية والفنون وعلوم التربية” في موضوع: “ ممارسات ثقافية نسائية في أشكال إبداعية -مسرحية مغربية- ” تحت إشراف الدكتور عبد الإله قيدي.

وبعد العرض الذي قدمه الطالب الباحث والذي ركز فيه على موضوعه والخلاصات التي انتهى إليها أمام لجنة المناقشة المكونة من :

  • الدكتور “محمد يعيش” أستاذ التعليم العالي بكلية الآداب فاس سايس رئيسا.
  • الدكتور “سعيد الناجي” أستاذ بالمدرسة العليا للأساتذة فاس عضوا.
  • الدكتور “عبد الرحيم وهابي” أستاذ بالمركز الجهوي للتربية والتكوين بفاس عضوا.
  • والدكتور “عبد الإله قيدي” أستاذ التعليم العالي بكلية الآداب فاس سايس عضوا مشرفا. والمناقشة التي أعقبته دامت لأزيد من ساعتين، قررت اللجنة منح الطالب الباحث ذ. “جمال العمراوي” شهادة الدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية بميزة مشرف جدا مع التوصية بالطبع.

وتجدر الإشارة إلى أن ذ. جمال العمراوي يعتبر من بين الكفاءات الشابة النوعية التي تفتخر بها مدينة فاس عامة وكلياتها خاصة كلية الآداب والعلوم الإنسانية فاس سايس التي أسس بها مذ توليه مسؤولية الكتابة العامة لمنهج تدبيري تسييري رصين قوي يقوم على قوة التواصل مع كل أساتذة وأطر وطلبة ومرتفقي الكلية، وعلى التفاني في العمل و مواجهة المشاكل والتحديات بالحكمة والصبر و البحث عن الحلول، جاعلا مصلحة الكلية وصورتها وطلبتها همه الأول والأخير ، فنال بذلك احترام الجميع ودعم مسؤولي الكلية وفي مقدمتهم السيد العميد.

وبهذه المناسبة العلمية المتميزة يتقدم طاقم فاس نيوز و أصدقاء الأستاذ جمال و عائلته بأحر التهاني له بهذه المناسبة متمنين له كل التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية والعلمية.

المصدر : فاس نيوز ميديا