الملك محمد السادس يتلقى برقيات تهنئة من حكام وقادة دول بمناسبة عيد العرش

تلقى الملك محمد السادس العديد من برقيات التهنئة من حكام وقادة دول مختلفين في أنحاء العالم، بمناسبة عيد العرش الذي يتزامن هذا العام مع مرور 25 عامًا على توليه العرش.

و في سياق ذي صلة، بعث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس، معربًا عن أحر التهاني وأطيب التمنيات للملك بموفور الصحة والنجاح، وللشعب المغربي بالسعادة والازدهار.

و أشاد بوتين بالعلاقات الودية التقليدية بين المغرب وروسيا، معبرًا عن اقتناعه بأن “مواصلة تطوير التعاون الثنائي البناء يلبي اهتمامات شعبينا”.

كما تلقى الملك محمد السادس برقية تهنئة من الملك تشارلز الثالث، عاهل المملكة المتحدة، الذي عبر عن أطيب تمنياته وأحر تهانيه بمناسبة هذا الحدث البارز.

و أشار الملك تشارلز إلى الروابط التاريخية العميقة التي تجمع بين المملكتين، والتي تمتد لأكثر من ثمانية قرون، مؤكداً أن “علاقاتنا الثنائية ما فتئت تتعزز وتتطور”.

و أبرز الملك البريطاني “الإستقرار والازدهار، اللذين تتمتع بهما المملكة المغربية تحت قيادة الملك محمد السادس”، داعيًا الله عز وجل بأن يمد الملك بالتوفيق لمواصلة تحقيق المزيد من التقدم لصالح المملكة المغربية.

المصدر : فاس نيوز ميديا