عناصر الدرك الملكي بتاونات توقف شخصين في قضية اختطاف واغتصاب فتاة واقتلاع أسنانها بملقاط.. والأبحاث مستمرة لتوقيف باقي المشتبه فيهم

تمكنت عناصر الدرك الملكي في منطقة غفساي قرب تاونات، شخصين يشتبه تورطهما في جريمة خطيرة ارتكبت بحق فتاة، حيث لا يزال البحث مستمراً عن شخصين آخرين في القضية التي شهدت اختطاف واحتجاز واعتداء وحشي على الضحية، والتي انتهت بقلع أسنانها بملقاط قبل أن تُترك في منطقة نائية وهي مضرجة في دمائها.

في تفاصيل الحادث، عُثر نهاية الأسبوع الماضي بالقرب من قنطرة في حي الزريقة بمنطقة غفساي، على فتاة في عقدها الثاني في حالة صحية حرجة، وكانت الضحية تحمل آثار اعتداءات جسدية بادية على مختلف أنحاء جسمها، مع وجود أسنانها مقلوعة.

تم نقل الفتاة على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي، ثم تم تحويلها إلى المستشفى الجامعي بفاس نظراً لحالتها الصحية الخطيرة.

و بحسب الأبحاث الأولية، فإن الحادثة بدأت خلال جلسة خمرية في منزل أحد الموقوفين، حيث نشب خلاف بين الحاضرين، تطور إلى اختطاف الفتاة والتوجه بها إلى أحد الوديان في المنطقة. هناك، تناوب المشتبه فيهم على اغتصابها والاعتداء عليها، قبل التخلص منها في تلك المنطقة النائية.

المصدر : فاس نيوز ميديا