مآسي مستمرة على قنطرة دوار أولاد بريه بإقليم تازة : السكان يطالبون بحلول عاجلة +(صور)

تتواصل المآسي في النقطة السوداء المعروفة بقنطرة دوار أولاد بريه بإقليم تازة، حيث تعاني المنطقة من حوادث مرورية متكررة بسبب غياب الحواجز الواقية، رغم التحذيرات المستمرة التي سبق أن تطرقت لها فاس نيوز، فإن الوضع لا يزال كما هو، مما يشكل خطرًا حقيقيًا على الساكنة ومستعملي هذه الطريق التي تم إنجازها مؤخرًا.

القنطرة، التي تربط بين جماعتي مكناسة الشرقية وجماعة الطايفة/باب المروج أصبحت تشكل خطرًا يهدد الأرواح، فقد شهدت القنطرة العديد من الحوادث، بدءًا من انقلاب سيارة كادت أن تسقط في الوادي، وصولاً إلى سقوط طفل لا يتجاوز خمس سنوات من أعلى القنطرة إلى مجرى الوادي.

وفي حادثة مؤلمة أخرى، تعرض شابان كانا يمتطيان دراجة نارية لحادث سير يوم السبت 03 غشت 2024، وتم نقلهما على متن سيارة إسعاف الجماعة إلى المستشفى الإقليمي بتازة لتلقي العلاجات الضرورية، كما حضرت عناصر الدرك لمعاينة الحادث وإنجاز محضر حول الواقعة.

وفي ظل تكرار هذه الحوادث، يوجه السكان نداءً ملحًا للمسؤولين من أجل وضع حاجزين حديديين على جانبي القنطرة، حفاظًا على أرواح المواطنين، فهل ستلتفت الجهات المعنية إلى هذا النداء وتقوم باتخاذ التدابير اللازمة.

المصدر : فاس نيوز ميديا