تحفيز وعناية من مكتب الماص للاعبي الفريق استعدادًا للموسم الجديد

في إطار استعدادات فريق المغرب الفاسي للموسم الكروي الجديد، قام أعضاء المكتب المسير لجمعية المغرب الفاسي بزيارة تحفيزية للاعبين خلال الحصة التدريبية التي جرت عشية يوم الأربعاء. تمثلت هذه الزيارة في حث اللاعبين على بذل أقصى جهدهم لتقديم مستوى يليق بنادي كبير مثل المغرب الفاسي، وإعادة الثقة لجمهور الماص العريض الذي يتطلع لموسم مميز.

اللاعبون والطاقم التقني عبّروا عن استحسانهم لهذه الزيارة، وأكدوا استعدادهم لتقديم أداء قوي يعكس قيمة النادي التاريخية، مع وعد بتحقيق نتائج إيجابية ترضي جماهير الفريق.

وفي سياق آخر، تم خلال اجتماع سابق يوم الأربعاء الاتفاق مع السلطات الأمنية والولائية على تخصيص 5500 تذكرة لمباراة المغرب الفاسي ضد الوداد البيضاوي التي ستجرى يوم الجمعة. كما تقرر لأسباب أمنية ومن أجل ضبط الطاقة الاستيعابية لملعب الحسن الثاني، منع تنقل جمهور فريق الوداد البيضاوي إلى المباراة.

ومع ذلك، تفاجأ أعضاء المكتب المسير في مساء يوم الأربعاء بتلقي مجموعة من الاتصالات التي أشارت إلى عدم توفر التذاكر في نقاط البيع المحددة. مما دفع المكتب إلى إجراء اتصالات مكثفة مع الشركة المكلفة بتوزيع التذاكر، والتي وعدت بتوفير العدد الكافي منها يوم الخميس في جميع نقاط البيع وتجنب تكرار مثل هذه الأخطاء في المستقبل.

عن موقع: فاس نيوز