مهرجان السويسي بالرباط يحتفي بالشباب في دورته الثانية وينجح في إشباع جميع الأذواق

شهدت العاصمة المغربية الرباط احتفالية ثقافية وفنية متميزة مع انطلاق الدورة الثانية من مهرجان السويسي، الذي أقيم في الفترة من 28 إلى 31 غشت الجاري بمنطقة OLM SOUISSI.

وجاء تنظيم هذا الحدث الثقافي البارز بمبادرة من مجلس مقاطعة السويسي، وبالتنسيق مع وزارة الثقافة والشباب والتواصل، احتفاءً بعيد الشباب المغربي.

وقد شهد المهرجان في دورته الثانية إقبالاً جماهيرياً كبيراً، حيث نجح في إشباع جميع الأذواق الفنية والثقافية للحضور. وتنوعت فعاليات المهرجان بين العروض الموسيقية، والفقرات الفنية، والأنشطة الثقافية المختلفة التي استهدفت فئة الشباب بشكل خاص.

وأكد منظمو المهرجان أن هذه الدورة تأتي استكمالاً للنجاح الذي حققته الدورة الأولى، مع التركيز على تعزيز دور الشباب في الحياة الثقافية والفنية للمدينة. كما هدف المهرجان إلى خلق فضاء للتبادل الثقافي وإبراز المواهب الشابة في مختلف المجالات الإبداعية.

وأشاد الحضور بالتنظيم المحكم للمهرجان وبتنوع فقراته، مؤكدين أنه أصبح موعداً سنوياً مهماً في الأجندة الثقافية لمدينة الرباط، ومنصة حقيقية لاكتشاف وتشجيع المواهب الشابة.

وفي ختام المهرجان، أعرب المنظمون عن سعادتهم بالنجاح الذي حققته هذه الدورة، واعدين بالمزيد من التطوير والتنويع في الدورات القادمة لتلبية تطلعات الجمهور وخدمة الحركة الثقافية والفنية في المدينة.

عن موقع: فاس نيوز