الملك محمد السادس يعزي العاهل السعودي في وفاة شقيقته الأميرة لطيفة

الرباط (وكالة الأنباء المغربية) – أرسل جلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، إثر وفاة شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود.

وعبر العاهل المغربي في برقيته عن حزنه العميق لهذا المصاب الأليم قائلاً: “فقد تلقيت ببالغ الأسف والتأثر نعي شقيقتكم المبرورة صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود، تغمدها الله بواسع رحمته”.

وأضاف جلالة الملك في برقيته: “وأمام هذا الرزء الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، أتقدم إليكم، ومن خلالكم إلى كافة أفراد أسرتكم الملكية الجليلة، بأحر التعازي وأخلص مشاعر المواساة”. كما دعا الله عز وجل أن يلهم العاهل السعودي وأسرته الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

واختتم الملك محمد السادس برقيته بالقول: “وإذ أشاطركم أحزانكم في هذا المصاب، داعيا المولى تعالى أن يحفظكم ويمتعكم بالصحة والعافية وطول العمر”، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين العاهلين وبين البلدين الشقيقين.

تجدر الإشارة إلى أن هذه البرقية تأتي في إطار العلاقات الوطيدة بين المملكتين المغربية والسعودية، وتعكس مدى التضامن والتعاطف بين قيادتي البلدين في مختلف المناسبات.

عن موقع: فاس نيوز