المغرب يتألق في معرض طوكيو السياحي: انطلاقة جديدة في السوق الياباني

يُنظم معرض السياحة الدولي بطوكيو منذ عام 2014، ويعد من أبرز التظاهرات العالمية المخصصة لقطاع السياحة. يجمع المعرض نخبة من المهنيين في هذا المجال، بما في ذلك وكالات السفر والوجهات السياحية العالمية والشركات العاملة في القطاع.

ويستقطب المعرض أكثر من 1265 عارضًا من أكثر من 80 بلدًا، ويوفر منصة فريدة لتعزيز الحضور في سوق شرق آسيا المتنامي.

في مشاركته الأولى بهذا المعرض، أرسل المكتب الوطني المغربي للسياحة وفدًا رفيع المستوى يتكون من مجموعة من الفاعلين السياحيين، الذين تم تكليفهم بالترويج للموارد السياحية التي يزخر بها المغرب من خلال رواق يمتد على 92 مترًا مربعًا.

من المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 150 ألف زائر، منهم 15 ألف مهني في القطاع، مما يتيح للمكتب الوطني المغربي للسياحة الفرصة لتسليط الضوء على وجهة المغرب في السوق الياباني الواعد.

خلال أيام المعرض الأربعة، سيتم عقد العديد من اللقاءات والاجتماعات مع أبرز الفاعلين في القطاع السياحي الياباني، بما في ذلك مجموعة تنظيم الأسفار S.I.H التي لها حضور قوي في 60 دولة، بما في ذلك المغرب، حيث افتتحت فرعًا لها في المملكة عام 2016.

كما يعتزم مسؤولو المكتب الوطني المغربي للسياحة والمهنيون المغاربة إجراء لقاءات مع ممثلي شركات تنظيم الأسفار والرحلات الأكثر تأثيرًا في اليابان والعالم.

وفي إطار هذه المشاركة، سيركز المكتب على الشق الرقمي، نظرًا لتفضيل السياح اليابانيين حجز رحلاتهم عبر المنصات الرقمية.

المصدر : فاس نيوز