الصورة تعبيرية

مأساة في حفل زفاف بتاونات: مقتل شاب على يد صديقه

تحول حفل زفاف في أحد أحياء مدينة تاونات المغربية إلى مأساة مروعة عندما أقدم شاب يبلغ من العمر 20 عامًا على قتل صديقه خلال شجار عنيف نشب بينهما.

وقد أفادت مصادر محلية أن الحادثة وقعت مساء أمس خلال حفل زفاف كان يحضره الشابان. وبحسب شهود عيان، تطور خلاف بين الصديقين إلى شجار عنيف انتهى بقيام المتهم بطعن الضحية في رقبته بأداة حادة.

وعقب ارتكابه للجريمة، لاذ الجاني بالفرار متوجهًا إلى بلدة بوشابل المجاورة. إلا أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية با محمد تمكنت من إلقاء القبض عليه هناك، حيث تم وضعه تحت الحراسة النظرية للتحقيق.

أما الضحية، فقد تم نقله في حالة حرجة إلى المستشفى الجامعي بمدينة فاس نظرًا لخطورة إصابته في الرقبة. وعلى الرغم من الجهود الطبية المبذولة لإنقاذ حياته، إلا أنه فارق الحياة متأثرًا بجراحه.

وقد فتحت السلطات المختصة تحقيقًا شاملًا لتحديد ملابسات ودوافع هذه الجريمة التي أثارت حزنًا وصدمة عميقة في صفوف المدعوين وسكان المنطقة.

الجدير بالذكر أن هذه الحادثة المأساوية تأتي بعد أيام قليلة من جريمة قتل أخرى هزت مدينة فاس، حيث أقدم زوج على قتل زوجته طعنًا بالسكين في منزلهما بعد أن طلبت الطلاق بسبب العنف الزوجي الذي كانت تتعرض له.

وتثير هذه الحوادث المتتالية مخاوف بشأن تزايد جرائم العنف في المجتمع، مما يستدعي تكثيف الجهود لمعالجة الأسباب الكامنة وراء هذه الظاهرة المقلقة.

عن موقع: فاس نيوز