الرئيسية / رياضة / تعادل فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه المغرب الفاسي 1-1

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه المغرب الفاسي 1-1

 


و.م.ع


 


تعادل فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه المغرب الفاسي 1-1 في المباراة المؤجلة بينهما عن الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.


وكان الفريق البيضاوي سباقا للتهديف في الدقيقة السابعة بواسطة المدافع الأوسط للمغرب الفاسي مصطفى لمراني بالخطأ في مرمى فريقه ، قبل أن يعدل الكفة المهاجم حمزة بورزوق لفائدة الفريق الفاسي في الدقيقة 32 عن طريق ضربة جزاء.


 


وكانت هذه المباراة قد تأجلت بسبب التزام فريق المغرب الفاسي بالمشاركة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي أحرز لقبها بعد تغلبه في النهاية بفاس على فريق النادي الإفريقي التونسي بالضربات الترجيحية 6-5 (0-1 ذهابا و1-0 إيابا).

Advertisements


 


والتحق فريق الوداد عقب هذا التعادل، وهو السابع مقابل خمسة انتصارات وهزيمتين، في المركز الرابع بفريق شباب الريف الحسيمة برصيد 22 نقطة لكل منهما.


 


أما فريق المغرب الفاسي، الذي له مباراة أخرى مؤجلة عن الدورة 12 سيخوضها لاحقا خارج أرضه أمام النادي القنيطري وانتظار الحسم في نتيجة مباراته التي توقفت برسم الدورة 13 بمكناس أمام النادي المحلي ، فرفع رصيده إلى 16 نقطة والتحق في المركز السابع بفريقي النادي المكناسي وحسنية أكادير.


 


وشهدت هذه المباراة، التي تميزت بمستوى تقني جيد وبتألق واضح للحارسين نادر لمياغري وأناس الزنيتي، توديع جمهور فريق "القلعة الحمراء" بين الشوطين لمهاجمه الكونغولي فابريس نغيسي أونداما، الذي انتقل في فترة الانتقالات الشتوية إلى فريق اتحاد جدة السعودي.


 


كما عرف اللقاء طرد الظهير الأيمن الشاب لفريق الوداد البيضاوي، الراشيدي في الوقت بدل الضائع (90+3) بعد خشونة واضحة في حق أحد مهاجمي فريق المغرب الفاسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: