99881133808468828206 copy

صورة حماقي بالمستشفى تثير غضب أسرته

وصف ياسر خليل مدير أعمال المطرب المصري الشاب محمد حماقي من قام بتسريب صورة المطرب وهو على فراش المرض بأنه “مجرم ومريض نفساني”.. مشيرا إلى أن هذه الصورة أثارت استياء أسرته.
وأعرب ياسر خليل عن استيائه الشديد من تسريب هذه الصورة، وقال: “فاعل ذلك مجرم لا يعرف أخلاقا..”.
وشدد خليل على أن حماقي في حاجة للدعاء من جماهيره ومحبيه، مشيرًا إلى أن والدته ووالده استعانوا بالقرآن الكريم ليلا ونهارا أمام غرفة حماقي يدعون له حتى تمر محنة نجلهم بسلام.
وأكد مدير أعمال المطرب أن حماقي حالته الآن في استقرار تام؛ وذلك بناء على كلام الأطباء، نافيا بذلك ما رددته بعض الصحف من أن حالته خطرة.. ومشيرا إلى أن حماقي غادر غرفة العناية المركزة وانتقل إلى غرفة عادية بعد أن أجرى عملية تركيب دعامة ثالثة، وهو ما ساهم في استقرار حالته بشكل كبير.
وكان حماقي قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة فجر الأحد الماضي نُقل على إثرها إلى العناية المركزة داخل مستشفى “كليوباترا” بمصر الجديدة؛ حيث اكتشف الأطباء إصابته بـ3 جلطات في القلب.
وفور انتشار الخبر توافد عدد كبير من محبي المطرب الشاب إلى مستشفى كيلوباترا بالقاهرة، وأصروا على رؤيته والاطمئنان على صحته.
وعلى الرغم من أن المطرب الشاب حريص على عدم الكشف عن حياته الشخصية منذ إعلان خطوبته مؤخرا؛ إلا أنه تم تسريب صورة له وهو في حالة يُرثى لها من داخل المستشفى.