وداد فاس ينهي تعاقداته بضم الرمش وبولمان

أنهى مسؤولو وداد فاس لكرة القدم مسلسل الانتدابات بالتعاقد مع المدافع ياسين الرمش، والحارس حكيم أيت بولمان على بعد ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، مستغلين وضع الثلاثي في لائحة الانتقالات من طرف إدارة فريق الجيش الملكي، لعدم رغبة المدرب رشيد الطوسي في الاستفادة من خدماتهم خلال هذا الموسم.
ووقع اللاعبان رسما في كشوفات الوداد الفاسي صبيحة أمس الأربعاء،حيث وقع ياسين الرمش عقدا يمتد لسنتين، فيما فضل الحارس بولمان التوقيع لموسم واحد.
وفضل الرمش تغيير الأجواء بعدما فشل في كسب رسميته ضمن الفريق العسكري خصوصا في ظل وجود مجموعة من المدافعين كعبد الرحيم شاكير، ويونس حمال، ومصطفى لمراني، فيما فضل الحارس بولمان الانتقال إلى وداد فاس من أجل استرجاع مؤهلاته.
وفي هذا الصدد، أوضح محمد أمين بنهاشم، مدرب الوداد الفاسي، أنه قرر التعاقد مع الرمش من أجل سد الثغرة التي يعاني منها الفريق في خط الدفاع، مؤكدا أن اللاعب شارك في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق يوم أمس.
وكشف بنهاشم أن تعاقد الفريق مع الحارس أيت بولمان يدخل في إطار خلق المنافسة مع الحارس محمد أمين البورقادي وباقي حراس الفريق، مشيرا إلى أن الأفضل هو من سيتحمل مسؤولية الدفاع عن مرمى الفريق.
وبخصوص التشكلية البشرية لوداد فاس، قال بنهاشم: «أعتقد أن التشكيلة الحالية للموسم الحالي أفضل بكثير من الموسم الماضي، ويتوفر فيها نوع من التوازن بين الشباب والخبرة، وهو ما سيساعدنا على تجنب أخطاء الموسم الماضي من أجل اللعب على البقاء، علما أننا نراهن على احتلال إحدى الرتب في وسط الترتيب».