بالفيديو/ سيدة تعتدي على تلميذة بالسلاح الأبيض أمام إعدادية في طنجة

في تطور أمني لافت، تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بني مكادة في طنجة من إلقاء القبض على امرأة تبلغ من العمر 44 عاماً، وذلك يوم الاثنين 21 أكتوبر. جاء هذا الاعتقال على خلفية ظهور المرأة في مقطع فيديو وهي تعتدي على تلميذة باستخدام سلاح أبيض أمام إعدادية الحسن الثاني في منطقة سيدي إدريس بطنجة.

وقعت حادثة الاعتداء يوم الخميس 17 أكتوبر، حيث قامت المشتبه بها بالاعتداء على التلميذة بالضرب والجرح مستخدمة سلاحاً أبيض. تم توثيق الحادث في مقطع فيديو انتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار موجة من الغضب والاستنكار بين رواد هذه المنصات.

وفور انتشار الفيديو، باشرت السلطات الأمنية تحقيقاتها في القضية. وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوية المعتدية، مما مكّن الشرطة من إلقاء القبض عليها بعد أيام قليلة من وقوع الحادث.

وأفادت مصادر أمنية أنه تم وضع المرأة الموقوفة تحت تدبير الحراسة النظرية، وهي الآن رهن إشارة البحث القضائي. ويهدف التحقيق إلى كشف كافة ملابسات القضية وتحديد الدوافع وراء هذا الاعتداء الخطير.

تثير هذه الحادثة تساؤلات حول أمن الطلاب في محيط المؤسسات التعليمية، وتسلط الضوء على ضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية لحماية التلاميذ. كما تؤكد على أهمية التعاون بين المواطنين والسلطات الأمنية في الإبلاغ عن مثل هذه الحوادث والمساهمة في تحقيق العدالة.

ومن المتوقع أن تستمر التحقيقات في الأيام المقبلة للوصول إلى كافة التفاصيل المتعلقة بهذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي.

عن موقع: فاس نيوز