“سيمو تيتو” و ” استيتو” و ” اليوسفي” عصابة في قبضة يد الأمن الفاسي و هذه هي الكواليس

تمكنت مصالح الشرطة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ  مؤخرا من إيقاف مجموعة من الأشخاص بأحياء اعوينات الحجاج، الزهور ،النرجس،وحي السعادة يشتبه تورطهم في قضايا  تتعلق بالسرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، الخطف و العنف  و كذا قضايا تتعلق بالضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض.

المشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات بكل أنواعها و اعتداءات جسدية،  منهم المدعو “استيتو”  الذي ألقي عليه القبض  بالشارع العام والمشتبه فيه  باقترافه عملية السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، كما تم إلقاء القبض على الملقب  “سيمو تيتو “،  المشتبه فيه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة والمدعو” اليوسفي” المبحوث عنه محليا من  اجل السرقة والمشاركة. حيث تعرف عليهم الضحايا  بكل سهولة .

 

و موازاة مع هذه التدخلات الأمنية، و إثر عملية مراقبة وتفتيش على مستوى السد القضائي التابع لمنطقة  فاس المدينة، ألقت عناصر الشرطة المشرفة على هذا الحاجز الأمني القبض على شخص متن سيارة اجرة من الصنف الأول  بعد الاشتباه في تورطه في حيازة و ترويج المخدرات.

تبين بعد البحث مع  المعني بالأمر و التفتيش الدقيق الذي اخضع له ، أن بحوزته 02 كلغ  من مخدر الشيرا مخبأة بإحكام داخل حقيبة السفر.

 

من أجل تعميق البحث، ومدى تورطهم في قضايا مماثلة،  تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

و تبقى العمليات الأمنية مسترسلة في جميع أحياء المدينة من أجل محاربة الجريمة بكل صورها وأشكالها .