فرقة محاربة العصابات بمكناس تطيح بشخص مبحوث عنه وطنياً جَايْ من الشمال يْغَرَّقْ شوارع المدينة بالقرقوبي والمخدرات.. وهذه هي المحجوزات !

تمكنت فرقة محاربة العصابات بولاية أمن مكناس، بتعاون وثيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 عاماً من ذوي السوابق القضائية، يُشتبه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

و بحسب بلاغ المديرية العامة للمن الوطني، فقد تم إلقاء القبض على المشتبه به عند نقطة المراقبة المرورية على مدخل مدينة مكناس، أثناء وصوله على متن سيارة أجرة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، وخلال عملية التفتيش، عُثر بحوزته على 1090 قرصاً مهلوساً من نوع “إكستازي”.

و تبين من خلال عملية تنقيط المشتبه فيه في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنه موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية، وذلك على خلفية تورطه في قضايا مشابهة تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

و قد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك في انتظار استكمال البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

المصدر : فاس نيوز ميديا