حي العنبرة بفاس يتعرض لكارثة كهربائية و المكتب الوطني للكهرباء يتدخل

في اتصال للسيد رشيد لشهب نائب رئيس ودادية حي العنبرة بفاس نيوز ميديا اليوم، أكد من خلاله عن تعرض الحي صباح اليوم لانقطاع مفاجئ للكهرباء وعودته بقوة تردد قوية كانت سبب بحسب الاتصال في كارثة كهربائية اسفرت عن تضرر أكثر من 500 منزل وشقة.
وأضاف الاتصال ان جل معدات الكهرباء فسدت جراء الحادث، وأردف قائلا نائب الودادية ان المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب تدخل من خلال ارسال خبير ومعاينته لحجم الخسائر قصد تعويض المتضررين.
وأنهى الاتصال على تأسف الساكنة للحلول الترقيعية المقترحة من طرف الخبير، وكذا عزم الودادية تنظيم وقفة احتجاجية يوم غد امام المقر المحلي للمكتب.
وفي اتصال لأحد مراسلي فاس نيوز ميديا بمسؤول رفيع المستوى بإدارة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أكد الأخير واقعة الحادث وأن الإدارة لها خطط استباقية في التعامل مع هذه الحوادث المعزولة من خلال مؤمن المكتب الذي سيقوم بتعويض اي متضرر اثبت الخسائر بشكل  تقني قانوني.
وعن سؤال الجريدة المحلية حول عدد السكان المتضررين أكد المسؤول، ان المكتب قام بزيارة ميدانية وأحصى خمسة عشرة حالة جراء الحادث وان العدد المقدم لنا سابقا مبالغ فيه.