رحلة ليلة رأس السنة مع فرقة الأمن بوزان (صور)

انطلقت الرحلة في تمام الساعة السابعة مساء من أمام المنطقة #الأمنية الإقليمية بوزان ، بعد أن أعطى رئيس المنطقة الأمنية تعليماته للدوريات التي ستسهر على تأمين الأمن العام لدار الضمانة .

حيث تم نصب مجموعة من السدود القضائية والإدارية في مداخل ومخارج المدينة الأربعة و التي كان يتم فيها توقيف العديد من السيارات المشكوك فيها من طرف رجال الامن للتأكد من هوية صاحبها وباقي أوراق السيارة إما بشكل مباشر أو عبر تنقيطهم بالإتصال المباشر عبر اللاسلكي بولاية الامن التي سهر طاقمها على التنسيق بين كافة الدوريات الامنية.

و خلال تجوالنا في سيارة خصصت للصحفيين و المواقع الإلكترونية لم يتوقف جهاز الراديو للشرطة عن إيصال المعلومات حول تحركات الدوريات التي تعمل على تأمين ليلة رأس السنة و التي تعرف استنفارا أمنيا بجل ربوع المملكة.

فمن خلال العمليات اللإستباقية التي قامت بها العناصر الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية ، جعلت أجواء ليلة بداية السنة الجديدة تمر في هدوء و استتباب تام للأمن .


وبعد ليلة أمنية مشددة ، استطاع رجال و نساء الأمن إنهائها بتسجيل أقل نسبة من حالات الإعتداءات و السكر مقارنة ببداية السنة التي ودعتنا .

يشار إلى أن المديرية الإقليمية للأمن الوطني بوزان خصصت ازيد من 100 رجل و امرأة أمن من أجل تأمين احتفالات رأس السنة الميلادية.


صور : محمد بقالي
مراسلة : زريبي تاج الدين / وزان

عن موقع : فاس نيوز ميديا