فضيحة جديدة.. كتاب موجه للأطفال بالأسواق الكبرى يغيب فلسطين تماما وينشر فقط علم الصهيونية

عااجل _ خطير:
توصل المرصد المغربي لمناهضة التطبيع بمراسلة من أحد المتابعين للصفحة حول فضيحة نشر و بيع كتاب للأطفال بإحدى الأسواق الكبرى الممتازة بالمغرب يحمل خريطة للمنطقة مضمنة فيها “دولة الكيان الصهيوني” برايتها الإرهابية.. دون وجود يذكر لفلسطين…!!!!

المرصد المغربي لمناهضة التطبيع يوجه التساؤل العاجل للدولة و كل المؤسسات المعنية بتحمل مسؤولية مراقبة قطاع الطباعة والنشر والتوزيع حول هذه الفضيحة إن كانت.. مع توقيع العقوبات اللازمة و سحب المطبوع الصهيوني الموجه للأطفال….!!!!!!

الرسالة المرفقة من قبل المتتبع :

دار نشر مغربية تنشر صورة لخريطة الشرق الأوسط تتضمن علم الكيان الصهيوني الاسرائيلي المزعوم وتغيب علم الدولة الفسطينية.
وأثناء مطالعتي رفقة إبني لأحد مجلات المعرفة الموجهة للأطفال والتي كنت قد اقتنيتها سابقا من اسواق مرجان والمكتوبة باللغة الفرنسية ATLAS DU MONDE و في إحدى صفحاتها التي تعرف بشعوب الشرق الاوسط وطريقة عيشهم وسكنهم، اثار انتباهي غياب العلم الفلسطيني على خريطة الشرق الأوسط وتمنيت لو كان الخطأ مطبعيا ، لكن ان يصاحب هدا التغييب وجود صورة للعلم الإسرائيلي على هذه الخريطة فهذا يطرح أكثر من تساؤل؟
-من المسؤول عن تفتيش و مراقبة هذه المناهج قبل عرضها في السوق المغربية ومن المسؤول عن مسائلتها بعد النشر؟
-هل من المعقول أن يلقن أبنائنا الاديولوجية الصهيونية بأول مبادئها وهي التواجد الجغرافي ومن يعلم؟ ربما تمرر أشياء اخرى عبر دور نشر لا رقيب لها خصوصا وأن المناهج والمجلات تغرق سوق الكتاب المغربية وهذه الافكار حاربناها وكلفتنا العديد من السنين ومن الأموال من خزينة الدولة .
-اسم DAVID يعني الكثير خصوصا انه الشخص المسؤول عن الصور بدار النشر الشعراوي.

افتخارنا بلجنة القدس وبيت مال القدس وإعادة إعمار غزة و العديد من سياسات الدعم للشعب الفلسطيني بكافة الوسائل المتاحة لا يتماشى مع المنهج التعليمي المذكور اعلاه .
حداري تم حداري فحرب المناهج آثار تدميرها للعقول أكثر بكثير من حرب السلاح.
تصبحون على تعليم
ندعو المرصد للتحقيق في الأمر.

عن موقع : فاس نيوز ميديا