اطلاق أعيرة نارية من بندقية صيد يجر أستاذا جامعيا وشقيقه إلى التحقيق

كتبت يومية “المساء”، أنه يرتقب أن تعرض عناصر المركز الترابي للدرك برأس العين الشاوية التابع لسرية سطات، يوم الخميس، أستاذا جامعيا وشقيقه على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية ابن احمد، بعد إطلاق الأول أعيرة نارية من بندقية صيد في ملكيته على خلفية نزاع بينهما.

وكشفت “المساء” في عدد الذي صدر اليوم الأربعاء، أن عناصر الدرك الملكي برأس العين الشاوية، باشرت البحث في الموضوع، بعد تقدم الأستاذ الجامعي بداية إلى مصالح الدرك الملكي لإشعارهم بأنه أطلق أعيرة نارية من بندقية صيد في ملكيته في الهواء على شقيقه بهدف تخويفه، بعدما وقف في طريقه ومنعه من المرور، قبل أن يلتحق شقيقه بمركز الدرك الملكي رأس العين الشاوية، ليُفيد أن شقيقه الأستاذ أطلق النار عليه کرد فعل على منعه عمال صباغة من صباغة باب دار تعود للورثة.

وأضافت أن عناصر الدرك الملكي انتقلت إلى الدوار مسرح الأحداث للمعاينة، قبل أن تحجز بندقية مرخصة في انتظار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ورفع شقيق الأستاذ شكاية إلى الوکیل العام للملك بسطات، يعرض فيها أنه فوجئ عصر يوم 12 أبريل، بتواجد شخصين يعملان كصباغين بالمنزل الذي يعود للورثة، تم إرسالهما من طرف الأستاذ الجامعي، يورد المصدر.

عن موقع : فاس نيوز ميديا