تفاصيل جديدة ومروّعة في جريمة نحر فلاّح لجاره الشاب بمنجل حصاد

ذكرت جريدة “الصباح”، أن صراعاً بين فلاح، من مواليد 1972، وشابّ يبلغ من العمر 25 سنة، بدوار الجحاوشة، بالجماعة الترابية “المساعدة” بإقليم سيدي سليمان، انتهى صباح الثلاثاء الماضي، بنحر الأول للثاني بمنجل حصاد.

وأردفت الجريدة نقلا عن مصدرها، أن مصالح الأمن أشعرت بوقوع جريمة بشعة، وبعدما انتقلت إلى مسرح الحادث بنفوذ الدرك الملكي، أوقفت الجاني وشريكه، فيما نقل الهالك في وضعية صحية حرجة إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة لتلقي الإسعافات، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرا بعملية النحر من القفا، ما تسبب في حالة استنفار أمني.

وحسب المصدر نفسه، فقد أظهر بحث الشرطة القضائية، بالتنسيق مع الدرك الملكي بالمدينة، وكذا الاستماع إلى الموقوفين، أن سبب ارتكاب الجانيين للجريمة هو سوء الجوار، إذ تحول من تبادل للسب والشتم والتهديد إلى استعمال الجاني الرئيسي لمنجل في نحر الضحية، دون أن يقدم المتهم الثاني المساعدة للهالك الذي كان في وضعية خطر.


وأشارت الجريدة ذاتها، أن النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان، أمرت بإحالة الملف على نظيرتها بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، للاختصاص، بعد التأكد من وفاة الشاب، فأمرت بإجراء تشريح طبي على الجثة، للتأكد من الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، كما أمرت باستدعاء والديه باعتبارهما مطالبين بالحق المدني.

عن موقع : فاس نيوز ميديا