جريمة بشعة.. زوج يقتل زوجته بواسطة السلاح الأبيض أمام أعين طفليه ويلوذ بالفرار

ذكرت مصادر إعلامية أن حي مسنانة بمدينة طنجة عاش، يوم الأربعاء 11 شتنبر، على وقع جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها امرأة صاحبة 29 سنة، إثر تلقيها طعنات بأنحاء متفرقة من جسدها من قبل زوجها بواسطة السلاح الأبيض.

وأشارت المصادر، نسبة إلى مصادر محلية، الى أن الهالكة، أم لطفلين يبلغان من العمر 7 سنوات و4 سنوات، كانت تعيش على وقع مشاكل دائمة مع زوجها، حيث تقدمت بطلب الطلاق الشقاق  لدى محكمة الاسرة بطنجة بسبب، حسب قولهم، القدرة المادية الضعيفة للزوج والتي لا تكفي لتلبي حاجيات صغارها.

وحسب أقوال الجيران، فإن الزوج الذي يشتغل كعامل بناء بإحدى الاوراش بالمدينة، كان في نقاش حاد مع زوجته إلى غاية الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء، حيث سمع صراخها، وهي تتلقى طعنات من زوجها بواسطة السلاح الأبيض داخل المنزل.

وأضافت ذات المصادر، ان الضحية حاولت الفرار من البيت في اتجاه الشارع قصد طلب المساعدة، الا أن قواها خارت بفعل طعنات السكين، لتفارق الحياة بعدها بدقائق وسط الشارع العام بحي مسنانة بطنجة.

هذا وتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بطنجة، فيما تكلفت المصالح الامنية بالأطفال الذين تم نقلهم الى قسم للأطفال بداخل المستشفى إلى غاية اتخاد التدابير والاجراءات الضرورية، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة حيثيات وملاباسات هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة بطنجة ، حيث لا يزال الزوج المتهم في حالة فرار نحو وجهة غير معلومة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا