جلالة الملك يعزي الرئيس الفلسطيني محمود عباس

وجّه الملك محمد السادس رسالة تعزية ومواساة إلى رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، إثر وفاة ابن شقيقه، رضا عطا عباس، المدير العام المساعد لوكالة بيت مال القدس الشريف.

في هذه الرسالة، أعرب الملك عن حزنه العميق وأسفه الكبير لنبأ وفاة نجل شقيق الرئيس الفلسطيني، رضا عطا عباس، رحمه الله برحمته الواسعة.

وفي هذه الظروف الأليمة، عبّر الملك لعباس، ومن خلاله إلى أسرة الفقيد وكل أصدقائه وأحبائه، عن أصدق التعازي وأعمق مشاعر المواساة في فقدان شخصية مشهود لها بالتفاني والالتزام بتعزيز روابط الأخوة والتضامن بين الشعبين المغربي والفلسطيني.

وأشار الملك في رسالته إلى الصفات الإنسانية العظيمة التي كان يتحلى بها الفقيد، وكذلك تفانيه وإخلاصه في مختلف المناصب التي شغلها، ولا سيما منصب المدير العام المساعد لوكالة بيت مال القدس الشريف، التي تحظى بعناية واهتمام كبيرين من جلالة الملك، مضيفًا أن الفقيد كان يحمل مشاعر حب وتقدير صادقة لوطنه الثاني، المغرب.

وقال الملك: “إننا نشارككم ألمكم في هذا المصاب الجلل، وإذ لا راد لقضاء الله، ندعو الله العلي القدير أن يمنحكم الصبر والسلوان، وأن يجزي الفقيد خير الجزاء على ما قدمه من خدمات جليلة لوطنه.”

وفي رسالته، دعا الملك الله تعالى أن يحفظ الرئيس الفلسطيني من كل مكروه، وأن يمده بموفور الصحة والعمر المديد، ليواصل جهوده المخلصة لتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني الشقيق في التقدم والازدهار في ظل السلام والحرية والاستقلال.

عن موقع: فاس نيوز